كنت اليوم أتصفح عدة مواقع على الإنترنت وبالمصادفة ظهرت أمامي نافذة منبثقة عن الربح من التداول وأنه يمكنني الربح حتى 7000 دولار لا أتذكر في الحقيقة هذا الموقع الذي شاهدت فيه الإعلان ولكن كل ما أتذكره هذا الفيديو الخاص بالمغربي الشهير راغب أمين والذي كان يتحدث بإيجاز عن هذا الموقع Etoro.

وما لاحظته أن هذا الموقع رائع بالفعل ولكن للأشخاص الصبورين فقط والذين يتمتعون بحب متابعة جديد الأخبار وبخاصة أخبار الإقتصاد والبورصة.

من مميزات الموقع التي أعجبتني هي وجود شيء يدعى المحفظة الإفتراضية والتي يعطيك من خلالها Etoro مبلغ وقدره 100 ألف دولار تقريبًا يمكنك استخدامها في تعلم التداول ولكن هذه ليست أموالًا حقيقية يمكنك سحبها ففائدتها الوحيدة هي التعلم وهذه ميزة رائعة.

أما الميزة الثانية التي أعجبتني أيضًا وهي شيء يدعى Copy أو النسخ فإذا لم يكن لديك الخبرة الكافية في التداول بنفسك يمكنك أن تقوم بعمل نسخ لأشخاص متميزين وبمؤهلات معينة كعدد ال copies لديهم ومدى معدل المجازفة وغير ذلك مما يجب أن تتطلع عليه قبل عمل نسخ له.

ما معنى النسخ ؟
النسخ هو أنه عندما يقوم الشخص مثلا بشراء سهم من أسهم Google مثلًا تقوم أنت أيضًا وتلقائيًا بالشراء مثله وكذلك عندما يقوم بالبيع.

هل أقوم بعمل نسخ لشخص واحد فقط ووضع جميع أموالي معه أم لعدة أشخاص وتقسيم أموالي عليهم ؟
الأفضل أن تقوم بعمل نسخ لعدة أشخاص وتقوم بتقسيم الأموال عليهم حسب معدل نجاح كلًا منهم فلست تضمن إذا قمت بعمل نسخ لشخص واحد أنه سينجح ويربح فلربما يخسر وتخسر معه كافة أموالك.

وإذا كنت لا تحب فكرة التداول ؟
هنا يحين دور التحدث عن نظام الأفيليت الخاص ب Etoro فنظام الأفيليت الخاص بهم رائعٌ جدًا حيث يمكنك ربح حتى 100$ من كل عضو يسجل عن طريقك في موقعهم ويقوم بالتداول.

هذه ليست أخر تدوينة لي عن هذا الموضوع هناك الكثير وسأخبركم المزيد لاحقًا إن شاء الله.

لا تنسوا مشاركتها إذا أعجبتكم وشكرًا لكم على صبركم

مدونتي الشخصية





مقالات ذات صلة :


Profile photo of عبدالله عمر
1501

عن

أحب المبادرات بكل أنواعها فالوصول إلى النجاح ما هو إلا مبادرة إلى أولى سلالمه .. أعمل حاليا على تقديم يد العون إلى الطلبة العرب وتشجيعهم على العلم والتعلم عبر مبادرة " موقع مذكرة دوت كوم " ويمكنك أيضا متابعتى عبر موقع الشخصي http://www.abdallahomar.com





التعليقات :

# محمد قبل 11 شهر

شكرا لك على الموضوع الرائع ..

# روابط قبل 10 شهور

شكرا للمقاله ساقوم بالمحاوله فى وقت قريب
شكرا لك لمشاركتك تجربتك

# الموضوع الرائع قبل 10 شهور

هل سالتم يوما عن مقر الشركة وملاكها ام انكم تسعون واء المال فقط !!!
اولا قبل ان تستثمر اموالك في اي شركة يجب جمع معلومات حول الشركة مثلا :مدراء الشكة, مقرها, تاريخها ,كيف تجري معاملاتها المالية ,الخدمات التي تقدمها…

# أفلاح مصطفى قبل 10 شهور

أخي نضام الموقع حرام
زائد للحساب الإسلامي عليك دع ألف دولار لما لم تدكر هده الأشياء
خاف الله اخي :(

# najahdev قبل 8 شهور
Profile photo of najahdev

موضوع جيد و مفيد ز لكنك نسيت معلومة مهمة و هي أن الموقع إسرائيلي و 10% من أرباحه تعود للحكومة الإسرايلية و لا أحتاج أن أقول لك فيما تستخدم هذه الأموال :evil: !
#القضية_الفلسطينية :bandit: !!

كتابة تعليق :

xD oO ^_^ =] =) ;-( ;) :| :woot: :whistle: :sleep: :sick: :police: :p :o :ninja: :mm: :love: :lol: :kiss: :hmm: :evil: :bandit: :angel: :alien: :D :) :( 8)