amazon-patent

براءة إختراع جديدة من أمازون تسمح للمستخدمين شراء كل ما تقع عليه أعينهم بإستخدام أجهزتهم الذكية, حيث سيتمكن الشخص بفضل هذه الخدمة من الشراء بسرعة لأي شيء يراه على أرض الواقع من دون كتابة رقم منتج أو مسح الكود الخاص به حيث سيقوم البرنامج بإرشاد المستخدم لتصوير هذا الشيء بزوايا معينة للتعرف عليه مع إمكانية إضافة معلومات أخرى إذا لم ينجح التعرف عليه من خلال الصور.

الفكرة تبدو جميلة فإذا أعجبك أثاث رأيته في منزل صديقك مثلا ما عليك سوى تصوير تلك القطعة وستنتقل مباشرة إلى صفجة المنتج والأسعار مع إمكانية الشراء مباشرة من الصفحة! . هذه الخدمة ستكون متوافقة مع أي جهاز من الأجهزة الذكية ولكن من خلال تاريخ الشركة يمكن إستنتاج إن هذه الخدمة ستكون حصرية على أجهزة أمازون والتي تتميز بأسعار منافسة للغاية حيث تعتمد أمازون على إستراتيحية بيع المنتج ثم الإستفادة من الربح من خلال خدماتها الأخرى المرفقة مع الجهاز مثل سوق أمازون وخدمة تأجير الأفلام وغيرها.

إليكم الصور التي تصف براءة الإختراع :

[symple_highlight color=”blue”]ما رأيكم في براءة الإختراع؟ :) [/symple_highlight]

المصدر





مقالات ذات صلة :


Profile photo of رباح مدني
1825

عن

شاب سوداني ٢٩ سنة، مهندس كهرباء، مولع بكل ما هو تقني و حديث و خاصة عالم الأندرويد، يعشق اللغة العربية و يعتز بإسلامه.





كتابة تعليق :

xD oO ^_^ =] =) ;-( ;) :| :woot: :whistle: :sleep: :sick: :police: :p :o :ninja: :mm: :love: :lol: :kiss: :hmm: :evil: :bandit: :angel: :alien: :D :) :( 8)