BacuMUm7qWHrxnWSU61vxwX2cAqtTEZKaMOBVyPLqjjhuGP2cL2BMLtODjRMn3nl

عرفت الساحة التقنية سرعة مهولة جدا وخاصة ما يخص متاجر التطبيقات على أنظمة التشغيل الحديثة فقد عرفت تقدما ملحوظا بوتيرة كبيرة جدا في جميع أنواع التطبيقات، فمثلا فيما يخص التطبيقات المتخصصة في الاستماع إلى محطات الراديو عبر شبكة الإنترنت فقد عرفت تطورا كبيرا وإنتشارا سريعا على الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم خلال الأشهر القليلة الماضية، و هذا في جميع أنظمة التشغيل ونذكر على سبيل المثال نظامي آندرويد و iOS.

و هناك العديد من التطبيقات المميزة للاستماع إلى محطات الراديو على الإنترنت على نظام الآندرويد وبشكل مجاني، و اليوم سوف نعرض لكم أفضل 4  تطبيقات و التي لن تكلفك سنت واحد.

TuneIn Radio

TuneIn-Radio-andorid-app-for-free

يعتبر تطبيق TuneIn Radio واحد من بين تطبيقات الاستماع لمحطات الراديو على الإنترنت الأكثر شعبية حاليا، من بين الميزات الرائعة التي توجد في هذا التطبيق، إمكانية حفظ قنواتك المفضلة، وأيضا الاستماع للراديو أثناء استخدامك لتطبيقات أخرى، ويحتوي على معظم محطات الراديو في العالم.

  • و قد تحصل التطبيق على متوسط ​​تقييم 4.6 على متجر جوجل بلاي وتم تحميله ما يقارب 400 مليون مرة.

 


 

Pandora® Internet Radio

Pandora-internet-radio-app-for-andorid

تطبيق Pandora® Internet Radio هو التطبيق الأكثر شهرة حاليا فيما يخص الإستماع لمحطات الراديو و اكتشاف و أيضا الاستماع الى الموسيقى مجانا فهو يحوي أكثر من مائة محطة راديو، مع إمكانية إنشاء محطات إداعية خاصة بك.

و بمجرد البحث على اسم فرقة موسيقية، أو إسم فنان أو فقط عنوان أغنية، يبدء التطبيق بإنشاء محطة خاصة بك تحتوي على الموسيقى و محطات الراديو المفضلة لديك بشكل تلقائي مع إمكانية التنقل بين المحطات بكل سهولة.

  • و قد تحصل التطبيق على متوسط ​​تقييم 4.5 على متجر جوجل بلاي وتم تحميله ما يقارب 500 مليون مرة.

 


 

iHeartRadio – Internet Radio

iHeartRadio-–-Internet-Radio-andoird-app

 تطبيق iHeartRadio – Internet Radio من بين التطبيقات الإحترافية الموجودة حاليا فيما يخص الإستماع لمحطات الراديو فهو يغطي أكثر من 18 مليون أغنية و مع أكثر من 400،000 ألف فنان والجميل في هذا التطبيق أنه يقدم لك جميع المعلومات الممكنة على محطة الراديو التي تختارها مع سهولة في الإستخدام.

وقد أعتبر من بين أفضل التطبيقات لحد الآن للإستماع لمحطات الراديو عبر الأنترنت على دمة بعض المواقع المشهورة، و من بين أروع الخصائص التي يحويها التطبيق أنه يسمح لك بتحديد جدول زمني لتشغيل المحطات المفضلة لديك تلقائيا.

  • و قد تحصل التطبيق على متوسط ​​تقييم 4.5 على متجر جوجل بلاي وتم تحميله ما يقارب 50 مليون مرة.

 


 

XiiaLive™ – Internet Radio

XiiaLive- Internet-Radio-app-for-andorid

يحتوي تطبيق XiiaLive™ – Internet Radio على أكثر من 50،000 محطة إذاعية على الهواء مباشرة من جميع أنحاء العالم، مع تصميم أنيق ويعتبر هو الآخر من بين أفضل التطبيقات للإستماع للراديو عبر شبكة الإنترنت مع إمكانية مشاركة الموسيقى عبر موقع فيسبوك أو تويتر وأيضا خاصية إختيار اللغة التي تفضل والعديد من الميزات أدعوك لتكتشفها من خلال رابط تحميل التطبيق أسفله.

  • و قد تحصل التطبيق على متوسط ​​تقييم 4.5 على متجر جوجل بلاي وتم تحميله ما يقارب 5 مليون مرة.

 


 

هناك تطبيقات آندرويد كثيرة للإستماع لمحطات الراديو عبر الإنترنت و تقدم أيضا الموسيقى مجانا ولكن هذه هي أفضل 4 تطبيقات في وقتنا الحالي والتي تقدم خدمات رائعة وبتصاميم بسيطة وجميلة.

أما إذا كنت تستخدم تطبيقات أخرى تستحق التجربة فقط ضع أسمائها في مربع التعليقات أسفله :)





مقالات ذات صلة :


Profile photo of محفوظ لوباير
7365

عن

محفوظ لوباير من مواليد سنة 1992 المغرب و بالضبط من أكادير، مدون يسعى إلى إغناء المحتوى العربي من خلال موقع تقانة.كوم، يقضي معظم أوقاته في البحث عن آخر الأخبار، لإطلاعكُم على جديد التقانة في العالم.





التعليقات :

# Zack GetSukie قبل 3 سنوات
Profile photo of Zack GetSukie

واصل إبداعك ، شكرا لك أخيــ :| ;) 8)

كتابة تعليق :

xD oO ^_^ =] =) ;-( ;) :| :woot: :whistle: :sleep: :sick: :police: :p :o :ninja: :mm: :love: :lol: :kiss: :hmm: :evil: :bandit: :angel: :alien: :D :) :( 8)