6 fantastic to do apps

تعدد المهام والتطبيقات في زمن السرعة جعل من تذكرها أمرا شبه مستحيل، ما أدى بنا إلى ابتكار طرق عدة لمساعدتنا على تذكر الأمور اليومية بطرق تسهل علينا المأمورية. وفكرة الملاحظات اليومية هي واحدة من هذه الطرق التي تساعد الكثيرين على عدم نسيان أي من الأشياء التي يقوم بها. فنسيان أحد المواعيد أواللقاءات لمديري الأعمال أو للأشخاص العاديين أمر جد مخزي وقد يؤدي بالبعض الى خسارات فادحة من شتى الميادين.

في الآونة الأخيرة ومع التطور الكبير الذي شهدته الهواتف الذكية والنقلة النوعية لها في محاكات العديد من المهام التي تقوم بها آليات هذا العصر ظهرت معها تطبيقات خاصة بإدارة المهام ومحاولة ترتيت مهامك اليومية، الأسبوعية أو غيرها بطريقة تمكنك من عدم نسيانها مرة أخرى والقيام بها بالشكل المطلوب.

وقد بحثنا لكم عن أهم هذه التطبيقات والتي ستساعد المستخدم في إدارة مهامه بحرية وأريحية تامة، نترككم مع لائحة التطبيقات:

1- Any.do

Any.do

واحدة من أبسط التطبيقات، سهلة الإستخدام وسريعة الفاعلية والتجاوب. يمكن تخصيص التطبيق ليناسب ذوقك وطبيعة المهام المهام التي تقوم بها. يأتي التطبيق بواحدة من أهم الخصائص وهي مزامة المهام عبر التطبيق على الهاتف والمتصفح بجهاز الكمبيوتر الشخصي، إضافة إلى إمكانية مشاركة المهام مع عدة أصدقاء لإكمالها بالشكل الصحيح.

2- Carrot To-Do

Carrot To-Do

الوسيلة المثلى للمتكاسلين، يأتي التطبيق بتصميم جميل يجعل من إنجاز المهمات أمرا أشبه باللعبة. حيث يشجعك على إنجاز المهام في الوقت المناسب ويكافئك بنقاط تساعدك في حل مراحل جديدة وميزات مقفلة بالتطبيق، لكن إن لم تقم بمهمة في الوقت المحدد قد يغضب منك ويعاقبك.

3- Remember the Milk

Remember the Milk

ستستمتع حقا بخدمة Remember the Milk إن علمت أنها متوافقة مع العديد من التطبيقات والبرامج بإمكانيات مذهلة وخدمة رائعة للحصول على مهامك بكل مكان تتواجد به.

الخدمة تأتي بفكرة مغايرة تماما لما عهدناه من تطبيقات إدارة المهام. فهي توفر لك إرسال، استقبال وإضافة المهام عبر العديد من الخدمات المتواجدة حاليا والتي نستخدمها بشكل يومي: كتويتر، سكايب، جيميل، سيري على آيفون، أوتطبيقات الخدمة بالهواتف الذكية.

4- Todoist

Todoist

أحد أفضل التطبيقات الملائمة للمتمرسين والمهنيين حيث يأتي بالعديد من المميزات التي توفر عليك عناء البحث عن المهام بواجهة جد جد بسيطة وتفاعل أكثر إيجابي مع العديد من المنصات والتطبيقات لسطح المكتب، كإضافات لمتصفحك، بريد جيميل، وتطبيقات البريد الإلكتروني Outlook و Thunderbird.

5- Wunderlist

Wunderlist

تطبيق متوفر في جميع المنصات، وأنظمة التشغيل. يوفر العديد من الميزات الرائعة من ضمنها مزامنة مهامك عبر كل المنصات التي تستخدم فيها التطبيق، ومشاركتها مع الأصدقاء عبر رابط معين.

يأتي التطبيق على الهواتف الذكية وعبر إضافات للمتصفح بتصميم جميل وسهل الاستخدام.





مقالات ذات صلة :


Profile photo of عمر أماسين
1606

عن

عمر، شاب مغربي و طالب بكلية الإقتصاد. يعمل في مجال التدوين و حالياً بموقع تقانة، يُحب كل ما له علاقة بالمجال التقني و يُؤمن أن للغة العربية قوة في نقل الخبر التقني و إيصال المعلومة.





التعليقات :

# محفوظ لوباير قبل 3 سنوات
Profile photo of محفوظ لوباير

تطبيقات رائعة أخي عمر :)
شكرا لك :D

# Zack GetSukie قبل 3 سنوات
Profile photo of Zack GetSukie

تطبيقات مفيدة
شكرا لك أخي ! :(

كتابة تعليق :

xD oO ^_^ =] =) ;-( ;) :| :woot: :whistle: :sleep: :sick: :police: :p :o :ninja: :mm: :love: :lol: :kiss: :hmm: :evil: :bandit: :angel: :alien: :D :) :( 8)