بعد ويندوز Xp مايكروسوفت في طريقها لوقف دعم نظام تشغيل ويندوز 7 في سابقة من نوعها رغم نجاح هذا الأخير.

بعد ويندوز Xp مايكروسوفت في طريقها لوقف دعم نظام تشغيل ويندوز 7 في سابقة من نوعها رغم نجاح هذا الأخير.

آخر الأخبار تشير أن شركة مايكروسوفت في طريقها لوقف الدعم عن الويندوز 7 في الأيام المقبلة و الذي يعد أشهر نظام تشغيل في العالم حاليا إذ أنه يحتل أكثر من نصف الأجهزة المحمولة والشخصية في العالم في حين يتبعه الويندوز 8.

وذكرت شركة مايكروسوفت أنها تتمنى أن يحقق النظام الجديد نجاحاً مبهرا وعالياً و شهرة واسعة بعد إطلاق تحديث الويندوز 8.1 الجديد والذي ينتظره العالم، وسيتم اطلاق النسخة النهائية منه رسمياً الشهر المقبل.

ولقد قررت بالفعل شركة مايكروسوفت إلغاء الدعم عن الويندوز إكس بي ابتداءً من 8 أبريل العام القادم  ولذلك ينصح الخبراء بضرورة الانتقال إلى أنظمة تشغيل أخرى، و لكن على ما يبدو فإن مايكروسوفت تريد أن تجعل من الويندوز 8 هو النظام المسيطر على جميع الأجهزة في العالم لهذا فكرت فى وقف دعم نظام تشغيل ويندوز 7 حيث يبدو أن مايكروسوفت جد واثقة فى التغييرات التى ستطرأ على نسختها المتتظرة ويندوز 8.1 الجديد.

الجدير بالذكر أن مايكروسوفت تسعى لإدخال الويندوز 8 فى عدة مجالات على سبيل المثال، “مجال الأعمال” الى أن يصل الى كافة المجالات،وإلى أن تزداد شعبيته و يتخطى الويندوز 7 على حد قولهم.

أما حالياً فستوقف شركة مايكروسوفت الدعم الاساسي عن الويندوز 7 ابتداءً من يوم 13 يناير 2015 وستقوم بالإبقاء فقط على بعض تحديثات الحماية و الأمان و إصلاح المشاكل و سيتوقف الدعم تماماً ابتداءً من تاريخ 14 يناير عام 2020.

مارأيك بالخبر وهل أنت من المؤيدين أو المعارضين , لإلغاء دعم ويندوز 7 من طرف مايكروسوفت ؟





مقالات ذات صلة :


Profile photo of محفوظ لوباير
7365

عن

محفوظ لوباير من مواليد سنة 1992 المغرب و بالضبط من أكادير، مدون يسعى إلى إغناء المحتوى العربي من خلال موقع تقانة.كوم، يقضي معظم أوقاته في البحث عن آخر الأخبار، لإطلاعكُم على جديد التقانة في العالم.





كتابة تعليق :

xD oO ^_^ =] =) ;-( ;) :| :woot: :whistle: :sleep: :sick: :police: :p :o :ninja: :mm: :love: :lol: :kiss: :hmm: :evil: :bandit: :angel: :alien: :D :) :( 8)