هذا الموقع معروض للبيع، للتواصل المرجو الضغط هنا.

نعلم جميعا أنه بعد شراء شركة فيسبوك العملاقة تطبيق واتس آب قد خُلِقَت موجة من عدم الثقة في التطبيق الرائد في مجال التراسل الفوري. سنتطرق لثلاث نصائح أو طرق بسيطة ستعزز خصوصيتنا بشكل أفضل.

هذه الإضافات تظهر منذ مدة في نسخة الواتس آب على الiOS ولكنها ستكون في آخر تحديث من الواتس آب على الأندرويد إن كنت تود تجرتها قبل نشرها فقم بالتوجه إلى الموقع الرسمي لتطبيق وتحميل النسخة التجريبية من التطبيق التي تحتوي على كل هذه المور التي سنتطرق لها.

أول نقطة يجب مراقبتها هي {آخر إتصال} طبعا هذه الخاصة قام بإضافتها واتس آب في تحديثاته الآخيرة على الأندرويد، يجب أن تخفي آخر إتصال لك إن كنت لا تود أن يعمل الجميع أخر مرة قمت بفتح تطبيق الواتس آب ففي الكثير من المرات يخلق لنا بعض المشاكل، طبعا هذه الخاصية ليس مهة بقدر ما سنتطرق له لأن هذه الخاصية تخص فئة مخصصة وحسب رغبة في إخفاء إتصالك، تصل للعمل متعب ويخبرك مديرك أراك متعب أظن أنك لم تنم جيدة الليلة وأنت لا لا نمت كالعادة وفي تطبيق الواتس آب يظهر للمدير آخر إتصالك عند الساعة الخامسة صباحا هذا بمثابة مأزق ^^’

cuerpo-whatsapp-android-conex-new-400x246

النقط المهمة هي الدخول على إعدادات الواتس آب ثم نختار الحساب ثم الخصوصية بعد ذلك نتع الخطوات الموجودة في الصورة أعلاه، الأولى هي من يمكنه أن يرى المعلومات الشخصية الخاص بي نضعها على خيار لا أحد، والثانية هي من يمكنه أن يشاهد صورة الملف الشخصي الخاصة بي نضعها على الخيار إتصالاتي، والثالثة هي من يمكنه أن يشاهد الحالة الخاصة بي يمكنك وضعه على ما يناسبك حسب محتوى الحالة!!

 





مقالات ذات صلة :



5636

عن

مصور فوتوغرافي ومنتج فيديو، مدون عربي، من مؤسيي مدونة المصور





التعليقات :

مرحباً أيوب،

شكراً على الشرح المبسّط عن طريقة تعزيز الخصوصية في التطبيق الفيسبوكي واتسآب :D

في انتظار مقالاتك القادمة ^_^
تحياتي

شكرا … رغم أني أستعمل الوتساب فقط لأن العديد من أصدقائي أصبحو يستعملوه ! لم أجد فيه شيئا مميز سوى طريقة التسجيل التي تعد أخطر من ما تبدو عليه أنها آمنة.

جزاك الله أتمنى يوما أن أستعمله

شكراً أخي الغالي على المعلومات القيمة والأسلوب الرائع ;)

كتابة تعليق :

عليك أن تسجل الدخول كي تتمكن من نشر تعليقات.